المادة 434 –

يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بالغرامة التي لا تجاوز خمسة آلاف درهم كل من دخل مكاناً مسكوناً. أو معداً للسكن أو إحدى ملحقاته أو محلاً معداً لحفظ المال .أو عقاراً خلافاً لإرادة صاحب الشأن وفي غير الأحوال المبينة في القانون .وكذلك من بقي فيه خلافا لإرادة من له الحق في إخراجه أو. وجد متخفيا عن أعين من له هذا الحق. وعلى المحكمة أن تقضي بإخلاء المحكوم عليه من مكان الجريمة .

يعتبر مكتب العزم للاستشارات القانونية من افضل مكاتب الاستشارات القانونية حيث انه يتعامل مع افضل المحاميين في ابوظبي لتقديم افضل الخدمات القانونية والاستشارات القانونية حيث انه متعاقد مع افضل محامي في ابوظبي، لذا لا داعي للبحث عن ارقام محاميين في ابوظبي حيث يقدم لكم مكتب العزم للاستشارات القانونية افضل خدمة بجودة عالية وسعر منافس.
متخصصون في تقديم الاستشارات القانونية عبر طريقتين اما عبر الموقع الاكتروني الخاص بنا حيث نقدم خدمة الاستشارة القانونية في ابوظبي وتحصيل الديون، كتابة العقود، كتابة المذكرات في جميع التخصصات، كالاحوال الشخصية ومن ضمنها الخلع والطلاق للضرر وفسخ عقد الزواج واسقاط الحضانة وكذلك القضايا المدنية من تعويض ومطالبة مالية.
والجنايات والجنح وتشمل قضايا السب، والقذف، والاعتداء على سلامة جسم الاخرين كالضرب، السرقة، الجرائم الاكترونية وتقديم طلبات الاسترحام لذا في حالة رغبتكم في أي استفسار قانوني او استشارة قانونية والتواصل مع افضل محامي في ابوظبي يرجى تحديد موعد استشارة قانونية او الاتصال عبر الارقام الموضحة عبر موقعنا الاكتروني
#محامي في أبوظبي #استشارة قانونية #استشارات قانونية #افضل محامي في ابوظبي#محامين في ابوظبي #ارقام محاميين في ابوظبي #مكاتب محاماه في ابوظبي #مكاتب محاماة في ابوظبي #مكاتب المحاماه في ابوظبي #محامية في ابوظبي# استشارة قانونية #استشاره قانونيه # رقم محامي في ابوظبي # محاميين في ابوظبي #مكاتب محاماة في ابوظبي#مكتب محاماة #الاستشارات القانونية #مكتب محاماة في ابوظبي
.#محامي احوال شخصية في ابوظبي.#محامي طلاق في ابوظبي.#محامي جنائي في الامارات.#محامي جنائي في ابوظبي.#افضل محامي طلاق في ابوظبي.#افضل مكتب محاماه.#افضل مكتب محاماة.#افضل محامي تجاري في ابوظبي.#افضل محامي طلاق لضرر.#التوجيه الاسري.#محامي خلع.#افضل محامي خلع في ابوظبي.#نفقة عدة.#نفقة متعة.#اثبات حضانة.#نفقة الابناء.#مؤخر صداق.#مهر.#نفقة زوجية.#اجرة حضانة.#تفريق لضرر.#تفريق للشقاق.#طلاق للضرر.#اجرة خادمة.#خادمة.#خلع.#الوعد بالزواج.#عضل الولي.#افضل محامي لقضايا العضل.#افضل محامي في ابوظبي لقضايا الخلع#احوال شخصية.#توجيه اسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *